السياحة  مونتريال :

منطقة الميناء القديم old Port:
مطل على نهر اللورينس . يتميز ببناء أوروبي قديم ومطاعم عدة وبالمهرجانات الصيفية والعروض البهلوانية  كما يمكن رؤية العروض النارية الليلية من هناك.
مدينة الملاهي :
  La Ronde وهي إحدى أشهر مدت الملاهي في العالم وواحدة من سلسلة  six flagsالمشهورة. نظام الملاهي هو الدفع عند البوابة ثم اللعب طوال اليوم. رسوم الدخول لمرتين يوازي الإشتراك السنوي, لذا ننصح بالإشتراك السنوي.
منطقة الأستاد القديم Biodome/Insectarium/Botanical gardens/Old stadium:
  خذ أطفالك لرؤية الحشرات  Insectarium أو رؤية الحيوانات من كافة قارات العالم Biodome أو رؤية عظمة الخالق في خلق أنواع الزهور والأشجار Botanical gardens .لكل موقع تذكرة دخول منفصلة ولكن  تحصل على تخفيض عند شراء تذاكر لأكثر من موقع. موقع الأستاد القديم old stadium مشهور بكونه استضاف أولى أولمبياد العالم ولازال على شكله القديم.
الحدائق العامة :
  العديد من الحدائق العامة يمكن زيارتها وقضاء وقت ممتع.  بعضها يلزم الدفع عند البوابة خاصة خارج مونتريال ولكن بالمقابل يسمح لك بقطف الثمار من على الأشجار.
من أشهر الحدائق  والتي تسمت المدينة باسم جبلها هي  Park Montréal  هذا للجبل أو جبل الملوك (بالفرنسية) هو الجبل الذي ارتقى عليه مكتشف المدينة. من الإمكان عند صعود الجبل رؤية المدينة و نهر اللورينس. من الحدائق العامة parc jean drapeau و park Angrignon  وغيرها.
حدائق الحيوان:
حديقة سفاري Parc safari و حديقة جرانبي Granby Zoo. كلاهما يبعد الساعة عن مونتريال وكلاهما يتضمن ألعاب مائية شامل سعر التذكرة. يتميز سفاري بإمكانية دخول سيارتك لرؤية الحيوانات بينما يتميز جرانبي بأنه أحدث وأرقى بعض الشيء.
الرابط لمعرفة أوقات العمل , الأسعار, وطريقة الوصول.
مناطق التزلج:

مناطق شمال مونتريال Saint souvier/mont-tremblant تحوي جميع أنواع الرياضات الشتوية لجميع الأعمار. ننصح بأخذ دروس للتزلج قبل اللعب لأن الإصابات خطيرة. 


Post a Comment

Previous Post Next Post